منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   أي أفق للمبادرة المصرية بين حماس وإسرائيل؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=47304)

اسعدتني ضحكتها 07-16-2014 02:35 AM

أي أفق للمبادرة المصرية بين حماس وإسرائيل؟
 
كان يفترض لوقف النار الذي اقترحته مصر أن يبدأ الثلاثاء.. ولكن حماس رفضته وقالت في بيان عسكري لها: "إنها مبادرة خنوع لا تساوي الحبر الذي كتبت به." واستمرت الصواريخ بالانطلاق من غزة، وفي غضون ست ساعات، استأنفت الضربات الجوية الاسرائيلية. من ثم وضع رئيس الوزراء الاسرائيلي أهدافا ضمن ما أطلق عليها "حملة موسعة" وهي التدمير الكامل لحركة حماس.


الساعة الآن 04:35 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir