منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   برنامج ارسال رسائل sms عبر المودم (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=473379)

تامر بحر الثلاثين 01-29-2021 04:38 PM

برنامج ارسال رسائل sms عبر المودم
 

برنامج ارسال رسائل SMS عبر المودم
برنامج Easy SMS Sender هو برنامج يقوم بارسال رسائل SMS
عبر مودم موصل بالكمبيوتر عبر فتحة USB
المودم يستخدم للاتصال بالانترنت تجده في شركات الاتصالات
المودم يكون فيه شريحة مثل شريحة الموبايل
الشريحة يكون فيها رصيد كاف للارسال
يتم خصم تكلفة الرسالة سواء محلية او عالمية او حسب شركة الاتصالات
لتحميل النسخة التجريبية
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

للاستفسار وشراء البرنامج
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


للتواصل عبر واتساب

‎‏[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



الساعة الآن 12:35 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir