منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   رأي لجميل مطر حول أحداث غزة.. الزعم بعدم الفهم (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=47347)

اسعدتني ضحكتها 07-17-2014 12:52 AM

رأي لجميل مطر حول أحداث غزة.. الزعم بعدم الفهم
 
سئلت في بداية أزمة غزة عن موقف الحكومة الجديدة في مصر في حال تدهورت الأزمة وسقط مئات الضحايا وتكررت المأساة. وقف وراء السؤال شبح الاعتقاد في أن الخصومة


الساعة الآن 11:00 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir