منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   ايران..بعيني امرأة تقود دراجة نارية (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=47350)

اسعدتني ضحكتها 07-17-2014 01:40 AM

ايران..بعيني امرأة تقود دراجة نارية
 
"هل لديك دراجة نارية؟" بهذه العبارة، توجه امرأة عجوز سؤالها إلي، وهي تطل بوجهها المتجعد من ثنايا الشادور الأسود الضخم، بينما أقف في صف الهجرة على الحدود بين تركيا وإيران، وقلبي يرتجف، خلال فترة الانتظار للسماح لي بالدخول إلى الجمهورية الاسلامية.أهز رأسي بحذر، مؤكدة ايجاباً أني أنثى منفردة، لدي جواز السفر البريطاني ودراجة نارية.


الساعة الآن 02:13 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir