منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   طائرة إماراتية تعود لدبي بعد أن كانت متجهة لكييف وشركات الطي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=47367)

اسعدتني ضحكتها 07-17-2014 08:33 PM

طائرة إماراتية تعود لدبي بعد أن كانت متجهة لكييف وشركات الطي
 
قررت كبرى شركات الطيران التي عادت ما تشق أجواء شرق أوكرانيا في طريقها إلى أوروبا أو آسيا، تجنب ذلك الخطّ الجوي بسبب الاشتباه في إسقاط طائرة الخطوط الماليزية فوق تلك المنطقة.


الساعة الآن 10:08 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir