منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة هرفي للخدمات الغذائية عن توزيع أرباح على المساهمين (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=47372)

الطـبـيـب 07-17-2014 11:01 PM

تعلن شركة هرفي للخدمات الغذائية عن توزيع أرباح على المساهمين
 
أوصى مجلس إدارة شركة هرفي للخدمات الغذائية (هرفي للاغذية) في جلسته المنعقدة يوم الاثنين الموافق 14/07/2014 الموافق 17/09/1435هـ حسب تقويم ام القرى بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن النصف الأول للعام المالي 2014 على النحو التالي :

1. إجمالي المبلغ الموزع 69,300,000 ريال.
2.حصة السهم الواحد 1.5ريال.
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 15% .
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم الخميس 24 /07 /2014 م .
5. تاريخ التوزيع سوف يتم الإعلان عنه لاحقا .

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 11:40 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir