منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   في أمريكا.. الكلاشنكوف أصبح سلعة نادرة بعد العقوبات على روسي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=47405)

اسعدتني ضحكتها 07-18-2014 09:31 PM

في أمريكا.. الكلاشنكوف أصبح سلعة نادرة بعد العقوبات على روسي
 
شملت العقوبات الاقتصادية الأخيرة التي فرضتها الولايات المتحدة الأمريكية على روسيا قائمة من الشركات، ومن أبرزها الشركة المصنعة لسلاح ak-47 او ما بعرف بـ"الكلاشنكوف."


الساعة الآن 05:03 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir