منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة جرير للتسويق عن توزيع أرباح نقدية على المساهمين عن (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=47411)

الطـبـيـب 07-18-2014 10:05 PM

تعلن شركة جرير للتسويق عن توزيع أرباح نقدية على المساهمين عن
 
أوصى مجلس إدارة شركة جرير للتسويق بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن الربع الثاني من عام 2014 على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 108 مليون ريال
2.حصة السهم الواحد 1.2 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 12%
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم 05-08-2014
5.تاريخ التوزيع 14-08-2014

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 10:20 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir