منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   الطيران الماليزي هل يتجاوز أسوأ كارثتي طيران في عام واحد ؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=47430)

اسعدتني ضحكتها 07-19-2014 06:34 AM

الطيران الماليزي هل يتجاوز أسوأ كارثتي طيران في عام واحد ؟
 
هل بإمكان أي طيران تجاوز هز سمعته بعد سقوط إحدى طائراته.. الجواب هو نعم لأغلب الحالات، حيث أن العديد من خطوط الطيران البارزة تجاوزت ذلك رغم الاصطدامات والهجمات الإرهابية.


الساعة الآن 05:57 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir