منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة أسمنت حائل عن توزيع أرباح على المساهمين عن النصف ا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=47442)

الطـبـيـب 07-19-2014 09:35 AM

تعلن شركة أسمنت حائل عن توزيع أرباح على المساهمين عن النصف ا
 
أوصى مجلس إدارة شركة أسمنت حائل بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن النصف الاول من 2014 على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 48,950,000 ريال
2.حصة السهم الواحد 0.5 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 5%
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم 22 يوليو 2014
5.تاريخ التوزيع 17 اغسطس 2014

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 11:24 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir