منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   أفيخاي أدرعي ... ذلك المستعرب المزعج (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=47448)

اسعدتني ضحكتها 07-19-2014 10:51 PM

أفيخاي أدرعي ... ذلك المستعرب المزعج
 
إنه المتحدث الرسمي للجيش الاسرائيلي. دائم الحضور في كل وسائل الاعلام الناطقة بالعربية و صفحته تجمع مئات الآلاف من المتابعين و منشوراته تحصد عشرات الآلاف من اللايكات. عربيته الفصحى جيدة ، تخلص من مشاكل النطق التي تعودنا ان نسمعها من العبرانيين الذين يتحدثون بالعربية فيقلبن الحاء خاء وعلى سبيل المثال لكم أن تتخيلوا كيف ستصبح كلمة حرية.


الساعة الآن 06:13 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir