منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   "تسونامي" من السياح يضرب ايران (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=47453)

اسعدتني ضحكتها 07-19-2014 10:51 PM

"تسونامي" من السياح يضرب ايران
 
يتجول في بهو الفندق ذهاباً وإياباً، يتجه إلى المصعد، وصولاً إلى غرف الضيوف، ثم يعود أدراجه.هذا ما يفعله، العتال جابر لشكري الذي يحمل حوالي 50 حقيبة من الأمتعة طوال اليوم. وقال لشكري الذي يعمل في فندق "بارزيان آزادي" في العاصمة الإيرانية طهران، إنه في الأشهر القليلة الماضية، تضاعف عمله تقريباً، مضيفاً: "في الآونة الأخيرة شهدنا زيادة كبيرة."


الساعة الآن 07:26 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir