![]() |
أبطال مسلسل "أخوة" يحتفلون بأبوظبي
في أجواء رمضانية أقامت الشركة المنتجة لمسلسل "الأخوة" حفل سحور بحضور أبطال العمل وعدد من الإعلاميين في مدينة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.
|
| الساعة الآن 03:29 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir