منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   انفصاليو أوكرانيا: حصلنا على أجهزة قد تكون الصناديق السوداء (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=47474)

اسعدتني ضحكتها 07-20-2014 08:03 AM

انفصاليو أوكرانيا: حصلنا على أجهزة قد تكون الصناديق السوداء
 
أعلن الانفصاليون في شرق أوكرانيا أنه ربما يكون لديهم مسجل المعلومات الخاص برحلة الخطوط الجوية الماليزيةmh17، بحسب ما ذكر من يعتبر نفسه رئيس وزراء المنطقة التي أعلنت استقلالها عن أوكرانيا من جانب واحد.


الساعة الآن 04:12 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir