منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   أوباما: هناك أمل بحل دبلوماسي في أوكرانيا ويجب وقف إطلاق الن (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=47508)

اسعدتني ضحكتها 07-21-2014 04:47 AM

أوباما: هناك أمل بحل دبلوماسي في أوكرانيا ويجب وقف إطلاق الن
 
قال الرئيس الأمريكي باراك أوباما إن على الرئيس الروسي فلاديمير بوتين حث الانفصاليين في أوكرانيا على عدم التدخل في التحقيقات الجارية حول تحطم الطائرة الماليزية mh17، مؤكدا أنها في حال استمرت في دعم الانفصاليين فستعزل نفسها عن المجتمع الدولي.


الساعة الآن 05:03 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir