منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   وزير الثقافة المصري:"الخديوي اسماعيل" لم يكن "رجلا مهياسا" (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=47521)

اسعدتني ضحكتها 07-21-2014 10:13 PM

وزير الثقافة المصري:"الخديوي اسماعيل" لم يكن "رجلا مهياسا"
 
انتقد جابر عصفور وزير الثقافة المصري، كل من مسلسل "سرايا عابدين" و"صديق العمر" ووصفهما بالاعمال السيئة بسبب الأخطاء التاريخية في العملين


الساعة الآن 08:28 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir