منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   هل من الصواب الزواج سراً وبعيداً عن الأهل؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=47523)

اسعدتني ضحكتها 07-21-2014 10:13 PM

هل من الصواب الزواج سراً وبعيداً عن الأهل؟
 
هل تريد الهروب بعيداً للزواج بمن تحب، من دون الإساءة لعائلتك وأصدقائك؟ ويبدو أن أفلام هوليوود عن حفلات الزفاف وما يرتبط بها من مراسم وتحضيرات، أثارت موضة الهروب من هذه العادات والتقاليد، من دون التورط بدفع تكاليف باهظة الثمن، أو حضور مدعوين غير مرغوبين، أو حتى الإضطرار إلى إلغاء حفل الزفاف في اللحظة الأخيرة وغير المناسبة.


الساعة الآن 10:44 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir