منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   اختبار الحمل الذاتي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=475451)

سمير كمال 03-18-2021 07:38 AM

اختبار الحمل الذاتي
 
تحدث العديد من العمليات الحيوية في جسم المرأة قبل الحمل، فقبل [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] بأسبوعين تخرج البويضة الناضجة من المبيض وتتوجه إلى قناة فالوب وتبقى هناك لمدة يومين، وخلالهما تحدث عملية التلقيح، وفي هذه الأثناء يبدأ الجسم بإفراز هرموني البروجيستيرون والإستروجين اللذان يساهمان في تحضير بطانة الرحم لاحتواء البويضة، وتستمر البويضة بعد تلقيحها بالانقسام خلال حركتها البطيئة في قناة فالوب، حتى تصل الرحم وتنغرس به في عملية تعرف باسم الزرع، وبهذه اللحظة يبدأ الحمل، ويطلق على البويضة اسم الجنين، وسيتطرق هذا المقال إلى ذكر مراحل الحمل، بالإضافة إلى اختبار الحمل الذاتي وآلية عمله.


لقراءة باقي المقالة عبر الرابط التالي
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



الساعة الآن 05:03 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir