منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   إذا وجدت من يتصرف بريبة فهل تلاحقه بكاميرا هاتفك؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=47613)

اسعدتني ضحكتها 07-24-2014 06:42 AM

إذا وجدت من يتصرف بريبة فهل تلاحقه بكاميرا هاتفك؟
 
أنتوني سمث لم يكتف بتصوير هذا الشاب فقط، بل قام بتحميل الفيديو على صفحته الشخصية على "فيسبوك" وكان عند مخرج المتجر عندما وجد لاحظ أن هذا الشاب يتصرف بصورة مريبة، ووجده يقوم برفع لوحة ارقام سيارته، فحاول تصوير اللوحة.


الساعة الآن 12:51 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir