منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   أردوغان لـ cnn: نعم السيسي طاغية.. وقطر تقف مع الضحية.. وإسر (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=47648)

اسعدتني ضحكتها 07-25-2014 09:57 AM

أردوغان لـ cnn: نعم السيسي طاغية.. وقطر تقف مع الضحية.. وإسر
 
قال رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، إنه يصر على وصفه للرئيس المصري بالطاغية، وأنه لا يوجد دور حقيقي لمصر حاليا في عملية السلام، وأن بلاده لا تريد أن تأخذ مكان أحد في الساحة، وشدد في مقابلة حصرية مع cnn، على وجوب أن تقف مصر ضد احتلال إسرائيل لكامل الأراضي الفلسطينية، واتهم اسرائيل بأنها "أطلقت موجة من الأرهاب" في عملياتها الحالية في غزة، وأن الدور القطري لم يكن يدعم الأرهاب بل كان يقف مع الضحية. وفيما يلي الجزء الثاني من المقابلة التي أجرتها الخميس بيكي اندرسون، ضمن برنامج cnn كونكت ذا وورلد.


الساعة الآن 02:38 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir