منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   أقراص كلوميد لعلاج العقم (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=476654)

سمير كمال 04-18-2021 06:30 AM

أقراص كلوميد لعلاج العقم
 
أقراص كلوميد لعلاج العقم

يعتبر دواء كلوميد من زمرة الأدوية الهرمونية المحفزة للخصوبة، حيث يحفز عملية الإباضة عن طريق تحفيز إفراز الغدة النخامية للهرمونات اللازمة لإطلاق بويضة من المبيض.
يتم أخذ أقراص كلوميد في الأيام الأولى من [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، ومن المرجح حدوث الإباضة في غضون 5 إلى 10 أيام من تناول الدواء لتحسين فرص الحمل، حيث أنه من الممكن حدوث الإباضة والحمل خلال الشهر الأول من تناول كلوميد أو قد يستغرق شهرًا أو شهران من العلاج الدوائي


الساعة الآن 05:04 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir