منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن إنهاء مذكرة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=47688)

الطـبـيـب 07-26-2014 10:28 AM

تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن إنهاء مذكرة
 
إلحاقا إلى إعلان الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية في تاريخ 05/09/1435 هـ الموافق 02/07/2014 م بخصوص ورودها خطاب من مجلس حماية المنافسة يفيد بعدم الموافقة على طلب الإستحواذ المقدم من الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية للإستحواذ على شركة الخزف للأنابيب وبعد دراسة مستوفية للموضوع فقد إتفقت الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية وشركة الخزف للأنابيب على إنهاء العمل بمذكرة التفاهم الموقعة بينهم في تاريخ 18/05/1435 هـ الموافق 19/03/2014 م و التي تم الإعلان عن تمديدها في 17/08/1435 هـ الموافق 15/06/2014 م ، و تؤكد الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن ع

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 05:22 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir