منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   فنانة بابانية تصمم نموذجاً من محطة "فوكوشيما" النووية بشكل ع (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=47721)

اسعدتني ضحكتها 07-27-2014 07:24 PM

فنانة بابانية تصمم نموذجاً من محطة "فوكوشيما" النووية بشكل ع
 
رغم أن سوق صناعة الإباحية ومهرجان الأعضاء التناسلية للرجال السنوي يزدهر في اليابان، إلا أن قيام فنانة يابانية بأعمال فنية تشبه شكل الأعضاء التناسلية للمرأة ومشاركة أعمالها على المواقع الإلكترونية، واجه استنكارا.


الساعة الآن 03:42 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir