منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   العاهل السعودي: نحمي المملكة من الفئة الباغية.. ونقف سدا من (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=47723)

اسعدتني ضحكتها 07-27-2014 08:08 PM

العاهل السعودي: نحمي المملكة من الفئة الباغية.. ونقف سدا من
 
اتهم العاهل السعودي، الملك عبدالله بن عبدالعزيز، من وصفهم بـ"الفئة الباغية" بشن "حرب شعواء" على الإسلام، مؤكدا اتخاذ الإجراءات لحماية المملكة من "أعمال المنظمات الإرهابية" .


الساعة الآن 01:45 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir