منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   اتهام طالبة ثانوية بقتل وتقطيع أوصال زميلتها بالمدرسة في الي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=47729)

اسعدتني ضحكتها 07-27-2014 11:04 PM

اتهام طالبة ثانوية بقتل وتقطيع أوصال زميلتها بالمدرسة في الي
 
تقلت الشرطة اليابانية في منطقة "ساسيبو" بناجازاكي، طالبة مدرسة ثانوية، 16 عاما، بشبهة ارتكاب جريمة قتل بحق زميلة لها، في جريمة بشعة قامت فيها "القاتلة" بتقطيع أوصال الضحية.


الساعة الآن 02:37 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir