![]() |
اتهام طالبة ثانوية بقتل وتقطيع أوصال زميلتها بالمدرسة في الي
تقلت الشرطة اليابانية في منطقة "ساسيبو" بناجازاكي، طالبة مدرسة ثانوية، 16 عاما، بشبهة ارتكاب جريمة قتل بحق زميلة لها، في جريمة بشعة قامت فيها "القاتلة" بتقطيع أوصال الضحية.
|
| الساعة الآن 02:37 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir