منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   هل تفلح حلوى العيد في الشام بالتخفيف من مرارة الحزن؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=47754)

اسعدتني ضحكتها 07-28-2014 07:24 PM

هل تفلح حلوى العيد في الشام بالتخفيف من مرارة الحزن؟
 
وفي دمشق، ورغم ضغط الوضع الاقتصادي، تحرص الكثير من العائلات في دمشق، على صناعة "معمول العيد" في المنزل، بحشواته التقليدية الأربع: الفستق، الجوز، مربى النارنج، والتمر.


الساعة الآن 11:40 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir