منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   هل سبق أن رأيت كلبا يغمى عليه من الحماس؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=47852)

اسعدتني ضحكتها 08-01-2014 12:44 AM

هل سبق أن رأيت كلبا يغمى عليه من الحماس؟
 
إذا كنت على مواقع التواصل الاجتماعي هذه الأيام لا بد أن رأيت هذا الفيديو.. هذه هي كلبة ريبيكا سفيتينا، كيسي، التي أغمي عليها بعد عودة صاحبتها إلى البيت بعد سنتين من غيابها.


الساعة الآن 06:41 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir