منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   شركة سعودية تنجح في الشرق الأوسط وتطمح للوصول بتمورها إلى ال (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=47873)

اسعدتني ضحكتها 08-02-2014 01:08 AM

شركة سعودية تنجح في الشرق الأوسط وتطمح للوصول بتمورها إلى ال
 
إن المعجنات الفرنسية هي الأكثر رواجاً بالشرق الأوسط، لكن مخبزاً جديداً افتتحته شركة "بتيل" المعروفة بتمورها ينوي تغيير هذا الواقع.. إذ يتم صنع العجين وتشكيله يدوياً، وقطعت هذه الشركة السعودية شوطاً طويلاً على صعيد بيع التمور لافتتاح مقاه ومخابز.


الساعة الآن 01:43 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir