منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   اشتباكات في الخليل بين فلسطينيين والشرطة الإسرائيلية (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=47884)

اسعدتني ضحكتها 08-02-2014 06:48 AM

اشتباكات في الخليل بين فلسطينيين والشرطة الإسرائيلية
 
اندلع العنف في شوارع الضفة الغربية، حيث قال مسؤولون إن شخصين علي الأقل قتلا في مظاهرات انطلقت تضامنا مع غزة، مضيفين إن 81 شخصا على الأقل أصيبوا في هذه اشتباكات مع الشرطة الإسرائيلية.


الساعة الآن 04:14 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir