منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن سبكيم عن بدء التشغيل التجريبي لمصنع خلات فينيل الايثلين (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=47890)

الطـبـيـب 08-02-2014 06:41 PM

تعلن سبكيم عن بدء التشغيل التجريبي لمصنع خلات فينيل الايثلين
 
إشارة الى ما أعلن عنه سابقا في تاريخ 30/06/2014م, يسر الشركة السعودية العالمية للبتروكيماويات (سبكيم) الاعلان عن بدء التشغيل التجريبي لمصنع خلات فينيل الايثلين وبولي إيثلين منخفض الكثافة التابع للشركة العالمية للبوليمرات (إحدى الشركات التابعة لسبكيم) في مجمعها بمدينة الجبيل الصناعية وذلك إعتباراً من يوم السبت 29/09/1435هـ الموافق 26/07/2014م. وسيستمر التشغيل التجريبي الى ان يتم الانتهاء من عمليات اختبار معدات المصنع و كفاءة الانتاج حسب ترخيص التقنيه وعقود التنفيذ. ويعتبر مصنع خلات فينيل الايثلين الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وسوف ينتج 200 ألف طن متري

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 09:47 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir