منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة رابغ للتكرير والبتروكيماويات (بترورابغ) عن أخر الت (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=47893)

الطـبـيـب 08-02-2014 06:41 PM

تعلن شركة رابغ للتكرير والبتروكيماويات (بترورابغ) عن أخر الت
 
بالإشارة إلى إعلان شركة رابغ للتكرير والبتروكيماويات (بترورابغ) على موقع تداول بتاريخ 2014/05/14 م والمتعلق بمشروع رابغ (المرحلة الثانية) واستنادا على الدراسة التي كُلفَت بها ادارة الشركة بتقييم شامل للمشروع، قرر مجلس إدارة الشركة بتاريخ 2014/7/31 م بالموافقة علي دمج مشروع رابغ - المرحلة الثانية (حاليا تحت الانشاء) مع مجمع شركة بترورابغ القائم وتحويل ملكيته من الشركاء المؤسسين (شركة أرامكو السعودية وشركة سوميتومو كيميكال اليابانية) إلى شركة بترورابغ بعد استيفاء مجموعة من الشروط، ومن أهمها التالي:

- قيام الشركاء المؤسسين بتوفير وضمان القروض الما

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 06:28 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir