منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   خطورة الاتصال والرسائل أثناء القيادة .. كيف تختلف نتائجها من (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=47917)

اسعدتني ضحكتها 08-03-2014 08:17 AM

خطورة الاتصال والرسائل أثناء القيادة .. كيف تختلف نتائجها من
 
جميعنا يعلم أن كتابة الرسائل القصيرة وإرسالها عبر الهاتف خلال قيادة السيارة أمر خطير. ولكن هل يمكننا اعتبار الضغط على أزرار الهاتف لإجراء اتصال أمرا أكثر خطورة؟


الساعة الآن 12:37 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir