منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   رد التركيات على تحريم الضحك في الأماكن العامة بهاشتاق "قهقهة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=47933)

اسعدتني ضحكتها 08-03-2014 10:48 PM

رد التركيات على تحريم الضحك في الأماكن العامة بهاشتاق "قهقهة
 
انطلقت حملة على مواقع التواصل الاجتماعي باسم كهكة قامت المستخدمات خلالها بنشر صورهن وهن يضحكن علناً، وأصررن على حق الإنسان بالضحك بصرف النظر عن جنسه.


الساعة الآن 01:41 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir