منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   حصري.. مشعل لـ cnn: مجرد صمودنا انتصار.. وسنتوقف عند توقف إس (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=47935)

اسعدتني ضحكتها 08-03-2014 11:47 PM

حصري.. مشعل لـ cnn: مجرد صمودنا انتصار.. وسنتوقف عند توقف إس
 
قال خالد مشعل، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إن التواجد الإسرائيلي في قطاع غزة، وتدميرها الأنفاق خلال فترة الهدنة، أمر غير مقبول.


الساعة الآن 06:12 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir