منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   ما الطريقة الأمثل للتحدث مع طبيبك حول الأمراض المحرجة؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=47943)

اسعدتني ضحكتها 08-04-2014 02:17 AM

ما الطريقة الأمثل للتحدث مع طبيبك حول الأمراض المحرجة؟
 
يوجد أمراض قد لا ترغب بالإصابة بها، بسبب الشعور بالحرج الشديد لمناقشتها أمام الطبيب أو أي شخص آخر. وغالباً، ما يقع مرض البواسير في هذه الفئة.


الساعة الآن 10:09 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir