منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   رأي.. الألغام الدبلوماسية في الحرب علي غزة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=47952)

اسعدتني ضحكتها 08-04-2014 06:00 AM

رأي.. الألغام الدبلوماسية في الحرب علي غزة
 
تواجه كافة الأطراف الإقليمية والدولية المنشغلة بالحرب الثالثة التي تشنها آلة العدوان الإسرائيلية علي غزة توازنات دقيقة وضغوطا متناقضة تحد كثيرا من فعالية تحركها لوضع نهاية سريعة لهذا الصراع تكون مقبولة لطرفيه الأساسيين.


الساعة الآن 02:55 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir