منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   استقالة أول وزيرة مسلمة في الحكومة البريطانية احتجاجا على مو (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=47967)

اسعدتني ضحكتها 08-04-2014 10:12 PM

استقالة أول وزيرة مسلمة في الحكومة البريطانية احتجاجا على مو
 
قدمت البارونة سعيدة وارسي، أول امرأة تتولى منصبا وزاريا في بريطانيا، استقالتها الثلاثاء إلى رئيس الحكومة، ديفيد كاميرون، احتجاجا على مواقف الحكومة حيال الأوضاع في غزة.


الساعة الآن 03:14 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir