منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   فوكس تسحب عرضها لشراء تايم وارنر الشركة الأم لـcnn (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=47987)

اسعدتني ضحكتها 08-05-2014 09:13 AM

فوكس تسحب عرضها لشراء تايم وارنر الشركة الأم لـcnn
 
أعلن القطب الإعلامي روبرت موردوخ الثلاثاء، سحب العرض الذي تقدم به لشراء شركة "تايم ورنر"، معترفاً بخسارته في تحقيق ما يمكن وصفه بـ"أكبر" عملية اندماج إعلامية في التاريخ الحديث.


الساعة الآن 03:27 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir