منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   المنتدى العام (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   الاستثمار في القنب الطبي بشكل قانوني (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=479961)

كريم يونس 08-23-2021 09:22 PM

الاستثمار في القنب الطبي بشكل قانوني
 
ما هو القنب الطبي؟
بشكل عام ، القنب الطبي موصوف للتخفيف من أعراض حالة طبية ، مثل الصرع. من المهم التمييز بين القنب الطبي والترفيهي. القنب الترفيهي هو الشكل الذي يستخدمه الناس للحصول على "الانتشاء"

بالنسبة لبعض الأشخاص المصابين بأمراض مزمنة أو مميتة ، لا تعمل الأدوية التقليدية أو لا تعمل بفعالية مثل القنب الطبي. أيضًا ، بالنسبة لبعض المرضى ، قد تعمل الأدوية التقليدية ولكنها تسبب آثارًا جانبية منهكة يمكن أن يساعد الحشيش في تخفيفها.
يمكنك الاسثمار في هذا النوع من الحشائش الطبية و بشكل قانوني بعد موسم الحصاد (108) يومًا ، ستحصل على عائد لا يقل عن 35٪.
للمزيد من التفاصيل يمكنك زيارة موقعنا : [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 09:49 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir