منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   بعد أزمة "معاوية".. الكبيسي يعتبر محمد بن عبدالوهاب "صناعة ي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=48006)

اسعدتني ضحكتها 08-06-2014 02:18 AM

بعد أزمة "معاوية".. الكبيسي يعتبر محمد بن عبدالوهاب "صناعة ي
 
بعد عامين على الضجة التي أثارها بانتقاده لبعض الصحابة، وعلى رأسهم معاوية بن أبي سفيان، وما تبعه من تعليق لبرنامجه التلفزيوني، عاد رجل الدين العراقي السني.


الساعة الآن 11:52 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir