منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   العراق .. 76 قتيلا في غارة على مبنى يعتقد أن "داعش" تحتجز في (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=48012)

اسعدتني ضحكتها 08-06-2014 03:23 AM

العراق .. 76 قتيلا في غارة على مبنى يعتقد أن "داعش" تحتجز في
 
قتل ما لا يقل عن 76 شخصا الأربعاء في غارة جوية استهدفت مبنى في مدينة الموصل، يعتقد أن تنظيم "الدولة الإسلامية" تستخدمه كمركز احتجاز مؤقت، بحسب ما أفاد مسؤولون عراقيون لـ cnn.


الساعة الآن 08:24 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir