منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   إعلان إلحاقي من شركة تبوك للتنمية الزراعية بخصوص طلب زيادة ر (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=48029)

الطـبـيـب 08-06-2014 09:11 AM

إعلان إلحاقي من شركة تبوك للتنمية الزراعية بخصوص طلب زيادة ر
 
إلحاقاً لإعلان الشركة والمنشور على موقع تداول بتاريخ 17-07-2014 بخصوص اعادة تقديم الشركة لملف زيادة رأس المال، وبالإشارة للإعلان الصادر بتاريخ 16/07/2013م بخصوص توصية المجلس بزيادة رأس مال الشركة من خلال طرح أسهم حقوق أولوية بقيمة 300 مليون ريال سعودي مشروطة بأخذ الموافقات اللازمة من الجهات المختصة. تعلن شركة تبوك للتنمية الزراعيـة أن الدراسـة المحدثـة لخطة العمل قد أوصت بحذف بعض المشاريع المدرجـة في الخطة السابقـة وبالتالي فقد تم تخفيض طلب الزيادة من 300 مليون ريال الى 250 مليون ريال من خلال طرح أسهم حقوق أوليـة حسب توصيـة المجلس السابقة.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 06:29 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir