منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   يشعر ويذوق ويسمع ويشم .. هل اقتربت ibm من صنع دماغ إلكتروني؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=48094)

اسعدتني ضحكتها 08-08-2014 04:02 AM

يشعر ويذوق ويسمع ويشم .. هل اقتربت ibm من صنع دماغ إلكتروني؟
 
قامت شركة "ibm" بصنع رقاقة إلكترونية يمكنها أن تعمل بشك مشابه للدماغ البشري، إذ تتمتع هذه الرقاقة بحاسة الشم واللمس والاستشعار والتذوق والسمع وتفهم ما يحيط بها.


الساعة الآن 01:28 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir