منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   الأيزيديون.. أبناء آدم وليس حواء.. يؤمنون بإله و7 ملائكة يرأ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=48112)

اسعدتني ضحكتها 08-08-2014 09:54 PM

الأيزيديون.. أبناء آدم وليس حواء.. يؤمنون بإله و7 ملائكة يرأ
 
موصومون من قبل أعدائهم بأنهم عبدة الشيطان، أصبح الأيزيديون مستهدفون على مدى القرون. في عام 2007 قتل المئات منهم في انفجار شاحنة مروع في شمال العراق نسب إلى تنظيم القاعدة. اليوم، عشرات الآلاف منهم يختبئون في الجبال قرب معقلهم في الموصل، خوفا من ذبحهم هذه المرة على يد داعش المسيطرة.


الساعة الآن 04:48 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir