منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   رأي: أزمة الصرف الصحي بغزة .. "المُقاومة من أجل الحياة!" (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=48120)

اسعدتني ضحكتها 08-09-2014 12:03 AM

رأي: أزمة الصرف الصحي بغزة .. "المُقاومة من أجل الحياة!"
 
(إن المقال الوارد أدناه يعبر عن رأي كاتبه عُمر عاصي، ولا يعكس بالضرورة وجهة نظر لـ cnn) عام 2009 .. في حرب الفرقان .. كُنت لا زلت ادرس في تل ابيب .. وكانت المظاهرات مُتنفسي الوحيد .. كي لا انفجر ..


الساعة الآن 03:16 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir