منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   ألون بن مئير يكتب عن سياسة إسرائيل وحماس في غزة.. "هل سينتهز (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=48153)

اسعدتني ضحكتها 08-09-2014 11:47 PM

ألون بن مئير يكتب عن سياسة إسرائيل وحماس في غزة.. "هل سينتهز
 
(الآراء الواردة في تلال تعبر عن رأي كاتبها ألون بن مئير، ولا تعكس بالضرورة وجهة نظر لـ cnn) هناك إجماع متنام ٍ بين الإسرائيليين والعرب بأن الحرب الدائرة ما بين إسرائيل وحماس ستنتهي يوما ً ما كما انتهت مواجهات الأعوام 2008/2009 و2012. حماس


الساعة الآن 01:42 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir