منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   إعلان إلحاقي من شركة هرفي للخدمات الغذائية بخصوص توزيع ارباح (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=48157)

الطـبـيـب 08-10-2014 01:32 AM

إعلان إلحاقي من شركة هرفي للخدمات الغذائية بخصوص توزيع ارباح
 
إلحاقاً لما سبق الإعلان عنه بتاريخ 15/07/2014م بشأن توصية مجلس ادارة الشركة بتوزيع ارباح عن النصف الاول من عام 2014م بما نسبته 15% من رأس المال لمساهمي شركة هرفي للخدمات الغذائية ( هرفي للاغذية ) المسجلين بسجلات تداول بنهاية تداول يوم الخميس الموافق 24/07/2014م فإنه يسر شركة هرفي للخدمات الغذائية أن تعلن لمساهميها الكرام أنه سيتم اعتبارا من يوم الاحد الموافق 24/08/2014 م توزيع الأرباح بواقع 1.5 ريال ( ريال وخمسون هلله للسهم الواحد ) ، وذلك بالتحويل المباشر للحسابات البنكية المربوطة بالمحافظ الإستثمارية للمساهمين ،وفي حالة تعثر الإيداع عليهم مراجعة أي فرع من فروع

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 02:57 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir