منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   الملك عبد الله الثاني: الحل في غزة "الدولتان" وفي العراق "حك (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=48171)

اسعدتني ضحكتها 08-10-2014 08:49 AM

الملك عبد الله الثاني: الحل في غزة "الدولتان" وفي العراق "حك
 
حذر الملك عبد الله الثاني، عاهل الأردن من خطورة الأوضاع في غزة، ومما يجري في العراق حاليا، معتبرا أنه امتداد للأزمة السورية، وأكد بأن ما يشهده الإقليم من تطورات لن يوقف مسيرة الإصلاح في بلاده، بحسب ما أكد في مقابلة نشرتها الأحد، صحيفة الغد الأردنية.


الساعة الآن 06:42 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir