![]() |
الداعية السعودي الشايع يكتب لـcnn عن غزة: على العالم الإلزام
المتابع للحرب الهمجية التي تشنها إسرائيل منذ العاشر من رمضان، الموافق السابع من يوليو/تموز 2014 وما يرتكبه فيها من المجازر المروعة والإبادة الوحشية.
|
| الساعة الآن 12:15 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir