منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   طوارئ بمطار القاهرة بعد وصول راكب يُشتبه في إصابته بفيروس "إ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=48192)

اسعدتني ضحكتها 08-11-2014 01:09 AM

طوارئ بمطار القاهرة بعد وصول راكب يُشتبه في إصابته بفيروس "إ
 
أعلنت سلطات مطار القاهرة حالة الطوارئ الاثنين، بعد الاشتباه في إصابة أحد ركاب الطائرة القادمة من مدينة الدار البيضاء بالمملكة المغربية، بفيروس "إيبولا"، حيث تم "عزله" على الفور، ونقله إلى المستشفى لإجراء الفحوص الطبية اللازمة.


الساعة الآن 01:58 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir